سوق العمل والدعم الفني

technical support, Google ad,سوق العمل،ذهب، نفط،

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وصفة جنوتشي آلا سورنتينا

 

 

 

 

حدة من الأطباق الأكثر شهرة في كامبانيا في إيطاليا والخارج ... يتم إعداد Gnocchi alla sorrentina في جميع المطاعم في العالم! ما يجعل طبق النوتشي هذا شائعا جدا هو بساطته: نكهات البحر الأبيض المتوسط والأصالة جنبا إلى جنب مع التحضير البسيط. Gnocchi alla sorrentina مغطى بالطماطم أو هريس الطماطم المحمص وأوراق الريحان الطازجة ، بنكهة الموزاريلا وجبن البارميزان المبشور.

مكونات وصفة جنوتشي ألا سورنتينا

مكونات وصفة جنوتشي ألا سورنتينا

يمكنك اختيار الجبن الذي تستخدمه في وصفة Gnocchi alla Sorrentina وفقا لذوقك. اقتراحي هو استخدام الموزاريلا والبارميزان. يمكنك أيضا استخدام الماسكاربون إذا أردت.

صلصة الطماطم المحمصة: 

1 1/2 رطل طماطم طازجة

6 ملاعق طعام من زيت الزيتون

ملح كوشير وفلفل مطحون طازج

1 بصلة صفراء متوسطة الحجم، مقطعة إلى مكعبات صغيرة

1/2 ملعقة صغيرة من رقائق الفلفل الأحمر

1 فص ثوم مقطع مكعبات

1 كوب نبيذ أبيض

1/2 كوب عصير طماطم أو ماء

8 أوراق ريحان طازجة، مفرومة

النوكي: 

4 حبات كبيرة الحجم من البطاطا الحمراء٬ مقشرة ومقطعة إلى أرباع

ملح كوشير

1 بيضة

1 إلى 1 1/2 كوب دقيق لجميع الأغراض، بالإضافة إلى المزيد للطحين

1/2 كوب دقيق السميد

كيفية جعل جنوتشي آلا سورنتينا

أفضل طريقة لإعداد gnocchi alla Sorrentina هي صنع gnocchi كبيرة. تحضير النوتشي عن طريق غلي البطاطا المغسولة وتقشيرها في الماء المملح لمدة 40 دقيقة تقريبا (20 دقيقة إذا كنت تستخدم طنجرة ضغط). وفي الوقت نفسه ، ضع الدقيق على سطح العمل. صفي البطاطس واتركيها تبرد وقشري القشور واسكبي البطاطا المهروسة من خلال مطحنة الخضار أو هرس البطاطس فوق الدقيق. من المهم ألا تصبح البطاطس باردة جدا ، والحفاظ عليها دافئة إن أمكن.

يضاف البيض والملح ويعجن العجين حتى تحصل على ألواح بسمك 3 سم.

قطع العصي إلى قطع بعرض 3 سم ومحاذاة كل قطعة عن طريق سحبها من خلال مسطرة gnocchi أو عن طريق تطبيق القليل من الضغط مع إبهامك باستخدام الجزء الخلفي من شوكة. والنوتشي الخاص بك على استعداد لإعداد Gnocchi alla Sorrentina اللذيذ.

ضع النوتشي الخاص بك على قطعة قماش نظيفة مطحونة بالدقيق وبمجرد أن يكون لديك كل شيء جاهز ، يمكنك وضعه في الماء المغلي (جزء واحد في كل مرة). عندما تأتي إلى السطح ، صب الماء وتخلط مع صلصة الريحان والطماطم. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تقديمها مع جبن البارميزان المبشور.

إذا كنت ترغب في خبز الوصفة في الفرن ، فقم بقطع الموزاريلا إلى مكعبات ووضع نصف النوتشي المتبل على ورقة خبز 20 × 25 سم ؛ أضف نصف جبن الموزاريلا والبارميزان المبشور. يصفى النوتشي المتبقي وأخيرا يضاف الموتزاريلا والبارميزان مرة أخرى.

اخبز النوتشي آلا سورنتينا في الفرن المسخن مسبقا لمدة 5-10 دقائق حتى تذوب الموزاريلا ، ثم يمكنك تقديم جنوتشي الألياف الخاصة بك!

كيفية تخزين جنوتشي آلا سورنتينا

يمكنك تخزين gnocchi alla sorrentina في حاوية محكمة الإغلاق في الثلاجة لمدة تصل إلى يوم واحد.

يمكن تجميد Gnocchi نيئة ولا تحتاج إلى إذابة قبل الطهي. يمكن أيضا طهيها وتجميدها في الصلصة إذا كنت تستخدم مكونات طازجة. في هذه الحالة ، ومع ذلك ، يجب إذابة النوتشي وإعادة تسخينها في الفرن قبل التقديم.

إذا كنت قد صنعت الكثير من صلصة النوتشي ، فيمكنك تخزينها في حاوية محكمة الإغلاق في الفريزر لمدة تصل إلى 2 أشهر وإعادة تسخينها قبل استخدامها.

ومع ذلك ، أنا دائما أفضل gnocchi الطازجة alla sorrentina.

نصائح ل GNOCCHI ALLA SORRENTINA

لا تفرط في طهي النوتشي! إذا تركت فطائر البطاطس تطهى لفترة طويلة جدا ، فستحصل على اتساق لزج. بدلا من ذلك ، أخرجها من الماء بمجرد أن تطفو للحفاظ على gnocchi alla Sorrentina خفيفة ورقيقة!

إذا كنت ترغب في استخدام الموزاريلا ، فيجب أن تكون طازجة. يمكنك أيضا استخدام الموزاريلا المبشورة ، ولكن حقيقة أن مكعبات الموزاريلا الطازجة تذوب وترتفع أثناء الطهي تجعل مظهرا أكثر دقة.

لا تضيف الكثير من الملح! ماء نوتشي الطهي محنك بالملح. لا تضيف أكثر من 1/2 ملعقة صغيرة من ملح الكوشر (وليس ملح الطعام!!) إلى صلصة النوتشي أو أنها سوف تصبح مالحة بسرعة كبيرة. عندما نقدم gnocchi alla Sorrentina ، سنستخدم الكثير من الجبن المالح.

استخدم الريحان الطازج! الريحان المجفف ليس له نفس النكهة (أو القرمشة!) الطازجة.

إذا كنت لا تستخدم هريس الطماطم المحمص ، فتأكد من استخدام الطماطم الكرزية أو الطماطم الناضجة الحلوة.

ويجب أن يكون أفضل gnocchi alla Sorrentina هو زيت الزيتون البكر.

كيفية تقديم جنوتشي ألا سورنتينا

بعد دمج النوتشي مع الصلصة ، يمكنك تقديمها مباشرة ، وتزيينها بجبن البارميزان وبعض أوراق الريحان الطازج.

ضع النوتشي المتبل في طبق خزفي أو طبق مقاوم للحرارة. حافظ على الأوعية صغيرة ، في أجزاء ، إن أمكن. أضيفي جبنة الموتزاريلا المقطعة إلى مكعبات في الأعلى وستخرج الجبنة بمجرد أن تذوب. Gnocchi alla Sorrentina تسير دائما على ما يرام مع سلطة خضراء فاتحة. مرافقتي المفضلة هي كوب من Pinot Noir أو Sangiovese.

كيفية صنع صلصة الطماطم

ضع زيت الزيتون في مقلاة. يضاف البصل والثوم. يقلى البصل والثوم على نار خفيفة حتى تصبح عطرة ولا تفقد رائحتها. ثم أضف الطماطم المفرومة ناعما إلى المقلاة واستمر في قليها. ثم تضاف جميع التوابل والنبيذ الأبيض وبعض الماء (أو عصير الطماطم) وتطهى لمدة 20 دقيقة حتى تتكاثف الصلصة وتطفئ الحرارة. الآن أضف الريحان الطازج المفروم بينما لا تزال الصلصة ساخنة بحيث لا يزال الريحان عطرا قبل طهيه بالكامل. إذا زاد ، يمكنك تخزينه في حاوية محكمة الإغلاق في الفريزر لمدة 2 أشهر والثلاجة لمدة 1 أسبوع.

ملاحظة: إذا لم تكن في موسم الطماطم ، فربما لن تجد الطماطم الناضجة. في مثل هذه الحالة ، يمكنك دائما اختيار هريس الطماطم المحمص الذي سينجح. بهذه الطريقة ، سوف تقصر وقت إعداد الصلصة وتزيد من نكهة gnocchi ala Sorrentina.

هل تعلم عن جنوتشي؟

المعكرونة تأتي في جميع أنواع الأشكال ، ولكنها ليست ناعمة مثل gnocchi. علاوة على ذلك ، في هذا النوع من المعكرونة ، لا يلعب الدور الرئيسي الدقيق والبيض ، ولكن البطاطا! هذا هو المكان الذي تأتي منه النعومة.

كلمة gnocchi تعني "عقدة" أو "عقيدة". أصغر نسخة تسمى gnocchetti. بعض الناس يسمونها الزلابية ، والبعض الآخر يسميها الزلابية. ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من السميد أو الزعفران. سواء كانت المعكرونة تعتبر واحدة منها أم لا ، فإننا ندعوك إلى اتخاذ القرار ، حتى لو استمرت المناقشات.

صورة لجنوتشي آلا سورنتينا

المكونات

    صلصة الطماطم المحمصة:

  • 1 1/2 رطل طماطم طازجة
  • 6 ملاعق طعام من زيت الزيتون
  • ملح كوشير وفلفل مطحون طازج
  • 1 بصلة صفراء متوسطة الحجم، مقطعة إلى مكعبات صغيرة
  • 1/2 ملعقة صغيرة من رقائق الفلفل الأحمر
  • 1 فص ثوم مقطع مكعبات
  • 1 كوب نبيذ أبيض
  • 1/2 كوب عصير طماطم أو ماء
  • 8 أوراق ريحان طازجة، مفرومة
  • النوكي:

  • 4 حبات كبيرة الحجم من البطاطا الحمراء٬ مقشرة ومقطعة إلى أرباع
  • ملح كوشير
  • 1 بيضة
  • 1 إلى 1 1/2 كوب دقيق لجميع الأغراض، بالإضافة إلى المزيد للطحين
  • 1/2 كوب دقيق السميد

اتجاهات

  1. أفضل طريقة لإعداد gnocchi alla Sorrentina هي صنع gnocchi كبيرة. تحضير النوتشي عن طريق غلي البطاطا المغسولة وتقشيرها في الماء المملح لمدة 40 دقيقة تقريبا (20 دقيقة إذا كنت تستخدم طنجرة ضغط). وفي الوقت نفسه ، ضع الدقيق على سطح العمل. صفي البطاطس واتركيها تبرد وقشري القشور واسكبي البطاطا المهروسة من خلال مطحنة الخضار أو هرس البطاطس فوق الدقيق. من المهم ألا تصبح البطاطس باردة جدا ، والحفاظ عليها دافئة إن أمكن.
  2. يضاف البيض والملح ويعجن العجين حتى تحصل على ألواح بسمك 3 سم.
  3. قطع العصي إلى قطع بعرض 3 سم ومحاذاة كل قطعة عن طريق سحبها من خلال مسطرة gnocchi أو عن طريق تطبيق القليل من الضغط مع إبهامك باستخدام الجزء الخلفي من شوكة. والنوتشي الخاص بك على استعداد لإعداد Gnocchi alla Sorrentina اللذيذ.
  4. ضع النوتشي الخاص بك على قطعة قماش نظيفة مطحونة بالدقيق وبمجرد أن يكون لديك كل شيء جاهز ، يمكنك وضعه في الماء المغلي (جزء واحد في كل مرة). عندما تأتي إلى السطح ، صب الماء وتخلط مع صلصة الريحان والطماطم. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تقديمها مع جبن البارميزان المبشور.
  5. إذا كنت ترغب في خبز الوصفة في الفرن ، فقم بقطع الموزاريلا إلى مكعبات ووضع نصف النوتشي المتبل على ورقة خبز 20 × 25 سم ؛ أضف نصف جبن الموزاريلا والبارميزان المبشور. يصفى النوتشي المتبقي وأخيرا يضاف الموتزاريلا والبارميزان مرة أخرى.
  6. اخبز النوتشي آلا سورنتينا في الفرن المسخن مسبقا لمدة 5-10 دقائق حتى تذوب الموزاريلا ، ثم يمكنك تقديم جنوتشي الألياف الخاصة بك!

 

عن الكاتب

هجير الصمت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سوق العمل والدعم الفني