سوق العمل والدعم الفني

technical support, Google ad,سوق العمل،ذهب، نفط،

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مخيم الزعتر للخبز

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طعم مختلف عن وصفات الخبز الكلاسيكية ، تأكد من تجربة خبز الزعتر. يترك طعما عطريا في الفم مع توابله ، وجميع المكونات هي منتجات من الطبيعة.

احتفظ بخبز الزعتر هذا معدا مع الزعتر البري في جرة مع غطاء في الثلاجة للحفاظ على نضارته لفترة طويلة.

مكونات وصفة خبز الزعتر

ما يجعل خبز الزعتر الكلاسيكي جيدا مثل مذاقه هو حقيقة أن كل مكون يستخدم في إعداده مفيد جدا لصحة الإنسان. أولا ، سأقدم لك مكونات خليط الزعتر للإفطار ثم عجينة الخبز. يمكنك حتى خلط خليط زهتر الإفطار مع زيت الزيتون وتناوله مع الخبز المحمص على الإفطار. فيما يلي المكونات

مزيج ماء الإفطار:

  • 250 غراما من الزعتر الجبلي
  • 200 غرام من السماق
  • 100 غرام من الحمص الأصفر المحمص
  • 100 غرام من الحمص الأبيض المحمص
  • 125 غراما من السمسم
  • 100 غرام من بذور عباد الشمس
  • 50 غراما من بذور اليقطين المحمصة
  • 50 غراما من حبات الجوز
  • 1 ملعقة كبيرة من الملح (يمكن زيادتها أو تقليلها)

لعجينة الخبز:

  • 4 أكواب من الدقيق
  • 21 غراما من الخميرة الطازجة (1/2 علبة)
  • 2 ملعقة كبيرة من الحليب الدافئ
  • 1/2 ملعقة صغيرة من السكر المحبب
  • 1.5 كوب من الماء الدافئ
  • 1 ملعقة صغيرة من الملح

 لخلط اللذة:

  • 1/2 كوب من زيت الزيتون المعصور على البارد

كيف تصنع خبز الزعتر؟

بالنسبة لخبز الزعتر ، أولا ، قم بإعداد وجبة الإفطار بعد ذلك. بالنسبة لخليط الزعتر الإفطار الذي ستنشره على الخبز ، اسحب الزعتر الجبلي الطويل وافركه بيديك.

نخب الجوز وبذور السمسم وبذور عباد الشمس في مقالي منفصلة دون إضافة الزيت حتى تتحول إلى لون فاتح. سحق بذور اليقطين المحمصة في هاون وطحنها إلى مسحوق. اجمع كل شيء معا واقلى لمدة 1 دقيقة ، ثم ارفعه عن النار.

ضعي الحمص الأصفر والأبيض المحمص في محضر الطعام واطحنه مرة واحدة. دعهم ينهارون ، ولكن لا يتحولون تماما إلى الغبار ، لأننا لم ننته منهم بعد.

يضاف الزعتر المستخرج والسماق وبذور اليقطين المحمص المسحوقة في الهاون والملح والبذور الزيتية المحمصة لفترة وجيزة إلى محضر الطعام. جعل اثنين من الدوران.

أضف الحمص المحمص الذي سحقته مرة واحدة في محضر الطعام واخلطه مرة أخيرة ، ثم ضع خليط حبوب الإفطار المحضر في وعاء.

لعجينة الخبز اخلطي الخميرة الطازجة التي احتفظت بها في الثلاجة مع الحليب الدافئ ، بعد إحضارها إلى درجة حرارة الغرفة ، واتركيها نشطة لمدة 5 دقائق في درجة حرارة الغرفة.

ضعي الدقيق في وعاء خلط عميق. افتح الجزء الأوسط بأطراف أصابعك واسكبه في خليط الخميرة. يرش السكر المحبب والملح على الدقيق.

يضاف الماء الفاتر تدريجيا ويعجن العجين السائل في البداية حتى يتلاقى معا. أضف المزيد من الدقيق إذا لزم الأمر.

غطي العجينة بقطعة قماش قطنية مبللة واتركيها ترتاح في درجة حرارة الغرفة حتى ترتفع.

تقطع إلى كرات بالحجم المطلوب من العجين وتدحرجها إلى جولات. اخلطي خليط الأسنان المحضر مع زيت الزيتون واصنعي عجينة ، ثم وزعيه على الخبز في طبقة رقيقة.

بعد خبز الخبز لمدة 15 دقيقة في فرن محمى على حرارة 200 درجة، يمكنك مشاركة خبز الزعتر اللذيذ مع أصدقائك وعائلتك.

نصائح وصفة خبز الزعتر

يمكنك أيضا إضافة بذور السمسم المحمصة الكاملة التي تضيفها إلى خليط زهتر الإفطار. خليط الزعتر الذي تعده مخصص للعديد من قطع خبز الزعتر. يمكنك تناوله مع زيت الزيتون لتناول الإفطار. لتعزيز الطعم الحامض قليلا ، يمكنك زيادة كمية السماق وإضافة بذور الخشخاش المحمصة. يمكنك أيضا استخدام بذور البطيخ المطبوخة والمجففة بدلا من بذور اليقطين. يمكنك أيضا إضافة مكونات مثل menengiç والقرفة والكزبرة ودقيق البرغل. للحصول على أفضل خبز زعتر ، يمكنك تغيير بعض المكونات وفقا لذوقك.

ما هو الزعتر؟

لا يمكننا أن نسمي الزعتر بالضبط زهتر ، لكنه مشابه جدا. في بعض المصادر يطلق عليه أيضا الزعتر أو الزعتر الجبلي. يتم استخدامه في علاج العديد من الأمراض ولا غنى عنه في المطبخ بعطره الرائع. إنه نبات يمكن استهلاكه ليس فقط لخبز الزعتر ولكن أيضا كشاي.

كيف يشبه طعم الزعتر؟

زهتر يشبه إلى حد كبير الزعتر ولكن له طعم أعذب وأقوى قليلا. كما أنه يستخدم في أطباق اللحوم والخضروات مثل خبز الزعتر. وهو عنصر شائع في السلطات. غالبا ما توصف النكهة بأنها محمصة أو حارة أو جوزية. مع مزيج من الفلافونويد والمعادن والمواد المغذية الهامة الأخرى ، يمكن لمزيج البذور الحار هذا أن يفعل المعجزات لصحتك العامة.

ما هو الزعتر جيد؟

إذا كنت تأكل زهتر ليس فقط على خبز الزعتر ولكن وحده لتناول الإفطار ، حتى مع القليل من زيت الزيتون ، فإن زهتر لديه بعض الفوائد الصحية المثيرة للإعجاب حقا.

يمكن القول أنه يساعد على مكافحة السعال. يؤخذ كشاي ، فهو يساعد على تخفيف السعال عن طريق تليين الحلق. عشبة الزعتر ، التي تزيد خصائصها من مقاومة الجسم ، جيدة ضد أعراض الأنفلونزا التي يمكن أن تحدث في أشهر الشتاء. عشبة الزعتر ، التي تساعد في الحفاظ على صحة الفم ، يمكن أيضا أن تستهلك للقضاء على رائحة الفم الكريهة. يمكن القول أن له تأثيرات مضادة للميكروبات. عشبة الزعتر ، التي تحتوي على فيتامين (أ) ، جيدة للجهاز التنفسي وصحة العين. يمكن القول أن له تأثيرات مضادة للسرطان.

أين يزرع أفضل زعتر؟

ويسمى الزعتر أيضا الزعتر الجبلي في بعض المصادر. يمكن أن تنمو بشكل طبيعي في الطبيعة. هناك نوعان من هذا الزعتر القوي والبري. واحد ينمو في الصيف ، والآخر في فصل الشتاء. من الممكن زراعته إذا توفرت المساحة المطلوبة والمناخ المناسب. يمكن أن تنمو حتى على المروج وجوانب الطرق.

هل تعلم أن خبز الزعتر اللذيذ والمملوء والمفيد هو الوصفة المحلية لمحافظة هاتاي؟ لن يكون من الخطأ القول إن أفضل زهتر يزرع في محافظة هاتاي في تركيا. أصبح خليط التوابل هذا شائعا في الشرق الأوسط وبدأ في الانتشار والشفاء في أجزاء أخرى من العالم.

عن الكاتب

هجير الصمت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سوق العمل والدعم الفني