سوق العمل والدعم الفني

technical support, Google ad,سوق العمل،ذهب، نفط،

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قطعة من إكسسوارات الأفلام في مزاد

 


يقام مزاد في نهاية أبريل (نيسان)، المقبل في لوس أنجليس على 800 قطعة ترمز إلى أهم أفلام هوليوود، بينها على سبيل المثال نموذج أولي لوحش "إيليين" المرعب، وبدلة رجل المافيا الثلاثية التي ارتداها آل باتشينو في "سكارفايس" وعصا هاري بوتر السحرية.

دار "جوليان"

ويشكّل زيّ الوحش "زينومورف" في فيلم "إيليين" (1979) للمخرج ريدلي سكوت أبرز القطع المطروحة في المزاد الذي تنظمه دار "جوليان" للمزادات المتخصصة، وقدرت قيمته بين 40 ألف دولار و60 ألفاً.

وأوضح المدير التنفيذي لدار "جوليان" مارتن نولان لوكالة الصحافة الفرنسية، أن هذا الزي شكّل النموذج الأولي للمخلوق الفضائي في أول أفلام "إيليين".

تاريخ السينما الأميركية

وتباع أيضاً في المزاد قطعة مهمة أخرى من تاريخ السينما الأميركية هي البدلة المخططة المكونة من ثلاث قطع، التي ارتداها آل باتشينو في شخصية رجل المافيا توني مونتانا في فيلم "سكارفايس"، وتظهر هذه البدلة في المشهد الأخير من الفيلم حين قُتِل مونتانا في معركة داخل قصره مع رجال عصابة منافسة وسقط ميتاً في البركة، وخُمّن سعر البدلة بين 20 ألف دولار و30 ألفاً، وفقاً لنولان.الفضيتان بالشفرات الحادة اللتان وضعهما جوني ديب في دور إدوارد ضمن فيلم "إدوارد سيزرهاندس" لتيم برتون (30 ألف دولار إلى 50 ألفاً).

وتعرض كذلك العصا التي استخدمها دانيال رادكليف في فيلم "هاري بوتر أند ذي غوبلت أوف فاير" (2005) بسعر يقدر بين 9500 و12 ألف دولار.

عن الكاتب

هجير الصمت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سوق العمل والدعم الفني